اتجاهات للتسويق الرقمي ستفجر الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك في2018

By Unknown - September 04, 2018

اتجاهات للتسويق الرقمي ستفجر الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك في 2018

تغير التسويق عبر الإنترنت كثيرًا على مدار السنوات القليلة الماضية. لقد تغير النموذج، وما نجح في العام الماضي لن يعمل هذا العام. ومهمتك كرائد أعمال هي مواكبة هذا التغييرلتحسين علامتك التجارية. تمثل النقاط الرئيسية التي تجلبها والزبائن الذين تجذبهم شريان الحياة لنشاطك التجاري، ولم تعد كافية لإنشاء مسار تسويقي واحد وتوقع عائد استثمارك. تنبع قدرتك على خلق خيوط لبناء الثقة والألفة مع من هم في أمس الحاجة إليك، ومن ثم إقناعهم بأنك الخيار الأكثر ملائمة. تحتاج إلى أن تصبح منتشراً في كل مكان، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إيلاء اهتمام وثيق لهذه الاتجاهات التسويقية الرقمية الخمس
أهمية الفوز في الحرب
لم يعد الأمر يتعلق بجمع أكثر عناوين البريد الإلكتروني أو العملاء المحتملين. أولئك الذين يملكون أكبر القوائم المستخدمة للسيطرة على مكانتهم، ولكن هذا لن ينجح في عام 2018 عندما يبدأ الناس في التوق إلى المزيد من الحميمية والأهمية. إذا كنت ترغب في زيادة ربحك هذا العام، فلا يتعلق الأمر بإنشاء المزيد من العملاء المحتملين، بل يتعلق ببناء علاقة أكبر مع العملاء القادرين حتى تقدم الحل الصحيح لعلامتك التجارية، للأشخاص المناسبين، في الوقت المناسب

الاهتمام هو العملة الجديدة
إذا لم تلتقط الانتباه الصحيح في عام 2018، فستفقد قدرتك على المنافسة دون إنفاق مبالغ طائلة من المال على الإعلانات والتسويق عبر الإنترنت. أصبح الاهتمام أكثر وأكثر مع زيادة سهولة الوصول إلى الأنشطة التجارية، مما يعني أنه من المهم أكثر من أي وقت مضى تحقيق أقصى استفادة من الاهتمام الذي تلتقطه. الناس غارقون في الرسائل التي يجوعون بها أهمية. هذه فرصة لك، لأنك بمجرد التقاط انتباهك، فإنك تلتقط الولاء والمال. لم يعد الأمر يتعلق بنشر التسويق الخاص بك أكثر وأكثر من أجله. عليك أن تنشرها إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب، وتحقق أقصى استفادة من اهتمامك لحظة التقاطها

منصة واحدة ليست كافية
إنّ مفتاح نجاحك و نجاح علامتك التجارية هو إعادة توظيف المحتوى الخاص بك عبر منصات متعددة (ذات صلة). في الماضي كان هذا مكلفًا ويستغرق وقتًا طويلاً، ولكن من السهل في هذه الأيام التقاط فيديو واحد وإعادة توظيفه في مشاركة مدونة ومقالة تفصيلية وحلقة برودكاست وموارد إضافية. في المقابل، يمكنك إعادة توظيف هذا المحتوى في سلسلة رسائل البريد الإلكتروني ومشاركات وسائل الإعلام الاجتماعية ومقاطع الفيديو الصغيرة

تطور التسويق الخاص بك
لا يمكنك إنشاء مسار تسويقي واحد يأخذ جمهورك من خلال عملية خطوة بخطوة محددة مسبقًا. أنت في حاجة إلى التميز. تحتاج إلى تحويل مسار تحويل التسويق إلى تجربة، وبناء ثقة حقيقية كبيرة بين جمهورك و علامتك التجارية. لم تعد ندرة ووقت العد التنازلي تعمل. بدلاً من ذلك، تحتاج إلى إطعام جمهورك بالمحتوى ذي الصلة في الوقت المناسب، استنادًا إلى مستوى الوعي والمشاركة الحاليين. هذه هي الطريقة الوحيدة لبناء ثقتهم، وثقتهم هي ما تحتاجه إذا كنت ستجعل هذا العام أفضل عام حتى الآن

التركيز على عائد الاستثمار غير المرئي
كان هذا المبلغ كافياً لتركيز إنفاقك الإعلاني على جيل المبيعات، ولكن ليس بعد الآن. أما العملاء الذين يرون أعظم نجاحاتهم فهم الذين يركزون كمية كبيرة من إنفاقهم الإعلاني على الوعي بالعلامة التجارية. هذا لا يعني أن إنشاء خيوط جديدة ليس أمرًا مهمًا، لأنه كذلك. ولكن، يجب عليك أيضًا تعزيز جمهورك، وليس مجرد البيع لهم. أنت بحاجة إلى أن تتصدر ذهنك، ولا تقوم بذلك عن طريق فرض رسائل مبيعات واحدة تلو الأخرى عليها. ويستغرق الأمر وقتًا لبناء ثقتهم ليصبحوا الخبراء “الذين يرغبون في ذلك”. إذا ركزت فقط على إنشاء قوائم العملاء المحتملين، فستستمر في رؤية ارتفاع نفقات الإعلانات أثناء انخفاض تحويلاتك
Do not forget to follow our blog and
 
 
 
 

  • Share:

You Might Also Like

0 comments

Featured Post

تعليم برامج الادوبي

مرحبا   . بلشت نزل فيديوات باللغة العربية قناتي في اليوتيوب لتعليم   برامج الادوية. لمزيد من المعلومات  رجاء تسجيل في القنات الفيديوات  للمب...

Watch this small video about IDL